fbpx
الرياضة

الطاوسي يستغني عن اللبناني مطر

قال إن الرجاء في تطور ويحتاج لانتدابات 

 

استغنى رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، عن اللاعب اللبناني ناذر مطر، الذي أجرى حصصا تدريبية عديدة مع الفريق الأخضر قصد اختباره.

ولم يقتنع الطاوسي بإمكانيات مطر، بعدما أجريت له اختبارات تقنية وبدنية، إذ من المنتظر أن يغادر الفريق في الفترة المقبلة، ليتسنى له البحث عن ناد آخر.

ورغم مشاركته في مباريات إعدادية كثيرة للرجاء، غير أن الطاقم التقني اعتبره غير مؤهل لحمل قميص الفريق الأول حاليا.

وأكد الطاوسي في الندوة الصحافية التي عقدها بمركب الوازيس، الأربعاء الماضي، أن الرجاء في تطور مستمر، بعدما حقق فوزا وتعادلا في المباراتين الأخيرتين في البطولة الوطنية.

وأوضح الطاوسي أنه يعمل رفقة مساعده عزيز الخياطي، على بلورة مشروعه الذي رسمه بعد تشخيص دقيق للمجموعة التي يتوفر عليها الرجاء، على أمل العودة إلى النتائج الإيجابية في أقرب وقت.

وتمنى الطاوسي أن يساعده الحظ بتحقيق الفريق نتائج إيجابية أخرى، كي يربح المزيد من الوقت لتطبيق مشروعه، الذي بناه على المدى المتوسط.

ولم يخف الطاوسي رغبته في انتداب لاعبين جدد للرجاء، بإمكانهم منح الإضافة المرجوة للفريق الأخضر، من أجل تسلق الرتب بالبطولة الوطنية، وإعادة الرجاء إلى مكانه الطبيعي منافسا على البطولة.

ولم يتحدث الطاوسي عن انتدابات معينة، ولكنه أشار إلى أن المجموعة الحالية تحتاج لدعم بشري مهم، من أجل تقويتها في جميع الخطوط.

وتحدث الطاوسي مع الرئيس محمد بودريقة بشأن الانتدابات المقرر القيام بها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما ضم الفريق عصام الراقي وأعاد كريستيان أوساغونا.

العقيد درغام 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى