fbpx
الرياضة

لاعب سويسري بأولمبيك خريبكة

أكد مصدر مطلع أن لاعبا سويسريا، يجري اختبارات بدنية وتقنية رفقة أولمبيك خريبكة ، في أفق التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ومن المقرر أن يجري اللاعب حصصا تدريبية مع المجموعة، إذ سيخضع لمتابعة خاصة من المدرب أحمد العجلاني، قبل اتخاذ القرار الصائب، في ما إذا كان سيوقع له في يناير المقبل.
وأضاف المصدر ذاته أن وكيلا هو من اقترح على الفريق الخريبكي التعاقد مع اللاعب السويسري، الذي يملك تجارب في بلده الأصلي، ما دفع إدارة الفريق لإشراكه مع المجموعة في التداريب اليومية.
من جهة ثانية، طالب العجلاني بانتدابات وازنة في يناير المقبل، وذلك لتعزيز الفريق في الفترة المقبلة.
ويريد العجلاني تعويض الانتدابات التي لم يقم بها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بسبب قلة الإمكانيات المالية، من أجل تقوية عدد من المراكز بالفريق، الذي بات يعاني أزمة نتائج.
وتعرض أولمبيك خريبكة للهزيمة السادسة له في بطولة الموسم الجاري من أصل عشر مباريات، وذلك بعدما اندحر بملعب بني ملال نهاية الأسبوع الماضي أمام المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لصفر.
وتلقى العجلاني ولاعبوه انتقادات كبيرة من الجماهير التي حضرت المباراة، إذ شهدت بعض فترات المباراة ملاسنات بينها وبين العجلاني، غير أنها لم تؤثر على السير العادي للمباراة.
وفي السياق ذاته، أصدر فصيل “غرين غوست”، المشجع لأولمبيك خريبكة بلاغا يتهم فيه المكتب المسير، على رأسه الرئيس مصطفى السكادي، بالتسبب في الأزمة الحالية التي يمر منها الفريق.
وأكد البلاغ أن التسيير بالأولمبيك لم يعد في المستوى المطلوب، ما جعل الفريق يعاني في الرتب الأخيرة بالبطولة الوطنية.
وجدد البلاغ التذكير أن الجمهور مازال غاضبا على الطريقة التسييرية للنادي، وأنه يلوم الرئيس على ذلك، رغم فوز الأولمبيك أخيرا بكأس العرش، وتحقيقه نتائج جيدة في بطولة الموسم الماضي.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى