fbpx
الرياضة

الزاكي يمدد جولته بأوربا

أبدى إعجابه بلاعبي الدنمارك وينتقل إلى هولندا الجمعة المقبلOussama%20Tannane
قرر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم تمديد جولته بأوربا إلى غاية الاثنين المقبل ، لتتبع أكبر عدد من اللاعبين بالدنمارك وهولندا.
وحسب معطيات ”الصباح الرياضي”، فإن الزاكي كان مقررا أن يعود أمس (الأربعاء)، إلى المغرب من أجل تقديم تقريره إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونور الدين البوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في أفق تقديمه في اجتماع المكتب المديري، اليوم (الخميس).
وأوضح مصدر مطلع أن الزاكي فضل البقاء بالدانمارك إلى غاية الجمعة المقبل، بعد أن أبدى إعجابه بعدد من اللاعبين بالبطولة المحلية، الشيء الذي دفعه إلى توسيع قاعدة اللاعبين الذين سيزورهم ويستدعيهم للمباريات المقبلة للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه حقق نتائج مهمة من الزيارة المذكورة.
وأضاف المصدر نفسه أن الزاكي سيتوجه الجمعة المقبل إلى هولندا، لحضور مباريات بعض الأندية التي يمارس بها لاعبون مغاربة، في مقدمتهم فريق هيركوليس الذي يلعب له أسامة طنان وإلياس بلحسني، من أجل معرفة رغبتهما في حمل قميص المنتخب الوطني، تحسبا لاستدعائهما في مباراتي الرأس الأخضر المقرر إجراؤهما في مارس المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم.
وأكد المصدر المذكور أنه مع تأخر الزاكي في العودة إلى المغرب، فإنه بات من المؤكد تأجيل لقائه برئيس الجامعة إلى الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يكتفي اجتماع المكتب المديري بتقرير أعدته لجنة المنتخبات الوطنية.
واستنادا إلى مصدر ”الصباح الرياضي”، فإن الزاكي أجرى العديد من الاتصالات مع بعض اللاعبين المحترفين، للاطمئنان على سلامتهم، والتأكد من مدى جاهزيتهم لخوض مباراتي الرأس الأخضر، مضيفا أنه يسعى للتواصل معهم دائما، لمعرفة مستجداتهم، ووجهاتهم المقبلة، قبل انطلاق مرحلة الانتقالات الشتوية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى