fbpx
الرياضة

ثمانية آلاف تذكرة لديربي الشرق

الإدارة خصصت 5 % لجمهور المولودية

قرر مسؤولو نهضة بركان تخصيص 8 آلاف تذكرة لديربي الشرق أمام المولودية الوجدية، الأحد المقبل ، لحساب الدورة العاشرة من البطولة الوطنية.

وأكد عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، في تصريح لـ «الصباح الرياضي» أن إدارة الفريق قررت تخصيص خمسة في المائة لجمهور المولودية الوجدية، وهي النسبة المحددة قانونا لجمهور الفريق الزائر.

وأوضح مضران أن إدارة نهضة بركان قررت أيضا اتخاذ إجراءات جديدة في بيع التذاكر، بغية تفادي الأخطاء التي تسببت في مشاكل أثناء مباراة الوداد، كما أنها ستعمل على فتح جميع شبابيك الملعب البلدي بالمدينة، لتجنب الاكتظاظ أثناء اقتنائها.

وأضاف مضران أن من ضمن الإجراءات التي ستعمل الإدارة على تطبيقها، بيع التذاكر قبل يومين من موعد المباراة، لمنح الوقت الكافي لاقتنائها، دون وقوع مشاكل بين الجماهير، وأن هناك إجراءات صارمة لمنع إعادة بيعها في السوق السوداء.

ومن الناحية الأمنية، كشف مضران أن هناك تنسيقا أمنيا على أعلى مستوى من أجل تأمين مرور ديربي الشرق في ظروف جيدة، ودون حدوث أحداث شغب، قد تسيء إلى الناديين، إذ من المقرر عقد اجتماع مع السلطات اليوم (الجمعة).

وصرح مضران هناك تعزيزات أمنية مهمة ستأتي من المدن المجاورة لبركان كأحفير والناظور وتاوريرت والسعيدية، في الوقت الذي ينتظر أن ترافق خلية أمنية جماهير المولودية من وجدة.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى