fbpx
الرياضة

مانشستر سيتي يغري مورينيو

الفريق الإنجليزي يستعد لإقالة مانشيني وضم كاكا وألفيس

يبدو أن أيام المدير الفني الإيطالي لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني باتت معدودة مع الفريق الإنجليزي، إذ كشفت تقارير صحافية متطابقة أن نادي مان سيتي يتطلع إلى التعاقد مع المدير الفني البرتغالي لريال مدريد جوزي مورينيو لخلافة مانشيني.
وكان مسؤولو النادي الإنجليزي تأثروا كثيراً بخروج ناديهم من بطولة «أوربا ليغ» وبالتالي ضياع لقب كان يعول عليه الفريق الانجليزي لضمه إلى خزائنه.
واللافت في الأمر أن مانشستر سيتي سيعرض على مورينيو مبلغاً خيالياً من أجل تدريبه، حيث عرض عليه مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني من أجل ذلك.
ويرى مراقبون أن مورينيو الذي سبق له أن قاد تشيلسي إلى لقب الدوري الممتاز الانجليزي، ينوي ترك ريال مدريد خصوصاً بعد انهيار علاقته مع فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي الملكي، وخورخي فالدانو، المدير العام، إلى جانب عدم احتمال نجاحه في الفوز بأي من ألقاب الدوري الإسباني، إلا أنه مرشح للتقدم بقوة في دوري الأبطال الأوربي.
ويرى آخرون أن مورينيو قد يوافق على العرض خصوصاً بعدما علم أن السير أليكس فيرغسون لن يترك مانشستر يوناتيد حالياً، مع العلم أن مورينيو أعلن أكثر من مرة أمانيه بأن يدرب مانشستر يوناتيد.
والأمر الآخر الذي قد يكون مغرياً لمورينيو للموافقة هو جاهزية نادي مانشستر سيتي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد، في ضخ أموال هائلة من أجل تدعيم الفريق بعناصر ونجوم مؤثرة في سبيل تحقيق نتائج وانتصارات وبطولات للفريق الإنجليزي.
وفي غضون ذلك، نقل عن الشيخ منصور بن زايد استعداده لدفع 100 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ضم الثنائي الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا ودانيال ألفيس.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق