fbpx
الرياضة

الوداد يحفز لاعبيه باشتراكات ومستحقات

المكتب المديري يعين لجنة مؤقتة لفرع السباحة برئاسة الناصري
قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، منح لاعبي فرع كرة القدم والطاقم التقني للفريق اشتراكات سنوية مجانية في أحد الأندية الخاصة ليستفيدوا من كافة تجهيزاتها خلال فترة فراغهم.
كما تقرر صرف رواتب اللاعبين الخاصة بأكتوبر الجاري، مع كل المنح التي كانت بذمة الفريق الأحمر.  وعبر عدد من لاعبي الفريق عن سعادتهم بتصرف المكتب المسير للفريق، مؤكدين أن الاستقرار المالي والمعنوي للوداد، وراء النتائج التي يحققها اللاعبون على أرضية الميدان.
ووعد اللاعبون الناصري مساء أول أمس (الأربعاء)، ببذل جهود مضاعفة من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب بطولة القسم الأول لإسعاد جماهير الفريق لرد الدين إلى المكتب المسير.
من ناحية ثانية، قرر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي تعيين لجنة مؤقتة تتكلف بتسيير فرع السباحة برئاسة سعيد الناصري، إلى حين موعد عقد الجمع العام الاستثنائي.
وجاء في بلاغ للمكتب المديري “تطبيقا لما سبق للمكتب المديري لنادي الوداد أن أقره باعتبار الجمع العام لفرع السباحة لاغيا بسبب الخروقات القانونية التي عرفها هذا الجمع، وبالتالي تعيين لجنة مؤقتة لتسيير السباحة الودادية في انتظار عقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس و مكتب جديد. وتقرر تعيين سعيد الناصري رئيسا للجنة المؤقتة، كما تم فتح باب الانخراط من تاريخ إصدار هذا البلاغ إلى غاية 26 نونبر المقبل (آخر أجل للانخراط)، على أن يتم سحب استمارة طلب الانخراط من إدارة النادي”. واعتبر المكتب المديري للنادي، في وقت سابق، أن جمع عام فرع السباحة لاغيا بالنظر إلى الخروقات القانونية التي شابته.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق