fbpx
الرياضة

مربوح ينهي الفراغ بالكوكب

المالية والتكوين أولويات الرئيس الجديد والشوفاني والورزازي يتنحيان
حدد محسن مربوح، الرئيس الجديد للكوكب المراكشي، برنامج عمله في أربع نقط أساسية، إذ أكد خلال أول كلمة له بعد انتخابه أول أمس (الاثنين)، أنه سيعمل على إيجاد موارد قارة على المدى القريب والمتوسط.
وأضاف مربوح، في كلمته أمام منخرطي الكوكب، أنه سينكب على إعادة تنظيم مركز تكوين الفريق وحل مشاكله، إضافة إلى إعادة النظر في الصيغة المحاسباتية للنادي، وفقا لمتطلبات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يختتم تدخله بالتأكيد على عزمه إنشاء محطة تلفزيونية تحت مسمى “kacm TV»، قال إن بثها سينطلق في بداية الأمر على الانترنيت، في انتظار الحصول على الترخيص اللازم لبثها عبر الأقمار الاصطناعية.
وتفادى مربوح الحديث عن تحقيق اللقب الذي ينتظره جمهور الكوكب، إذ قال في تصريح ل»الصباح الرياضي» إنه تسلم مهمة تسيير الفريق بعد انطلاق المنافسات، لذا سينكب على تأهيل الفريق، قبل التفكير في اللقب، يضيف مربوح.    
وانتخب مربوح رئيسا للكوكب، بتصويت 34 منخرطا من أصل 44 ، حضروا الجمع العام الاستثنائي المنعقد أول أمس (الاثنين).
وخول الجمع لمربوح صلاحية تشكيل مكتب مسير جديد، إذ قرر الرئيس الجديد تخويل أمانة المال لبرادة سلوان عضو المكتب المسير السابق، في حين مازال لم يحسم بعد في هوية باقي الأعضاء، في حين أكدت مصادر متطابقة أن الرئيس السابق فؤاد الورزازي، ونائبه محمد علالي عاطفي الشوفاني، طلبا إعفاءهما من عضوية المكتب المسير الجديد.
وانطلق جمع الكوكب بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي، قبل المصادقة عليهما بالإجماع، دون أي مناقشة، ليمر الجمع إلى انتخاب الرئيس، إذ أعلن يوسف ظاهر رئيس المكتب المديري للنادي، أن إدارة الأخير توصلت بطلب ترشيح واحد من محسن مربوح، ليتقدم الأخير دون منافسة.
وتم على هامش الجمع، تكريم فؤاد الورزازي الذي أشرف على تسيير الفريق خلال خمسة مواسم الأخيرة، ومحمد علالي عاطفي الشوفاني، كما تم منح مفتاح للرئيس الجديد من لدن المكتب المديري للنادي، في إشارة إلى تسليمهم مهام تسيير الفريق.  
عادل بلقاضي  (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق