fbpx
حوادث

اعتقال مغتصب تلميذة

أوقفت مصالح الدرك الملكي لدى سرية العونات التابعة لإقليم سيدي بنور، أول أمس (السبت)، المتهم باغتصاب تلميذة، ووضعته تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لفائدة تعميق البحث معه. وقالت مصادر دركية «للصباح»،

«إن المتهم  القاصر أيضا، اعترض الخميس الماضي، سبيل التلميذة التي تتابع دراستها بمجموعة مدارس أولاد ناصر وعمل على اغتصابها «. 

 

وأكدت المصادر نفسها، أن الطفلة البالغة  11 سنة من عمرها، المتحدرة من دوار الزاوية الصغيرة الواقعة بتراب الجماعة القروية لأولاد بوساكن بقيادة مطران، ظلت مرمية قرب الطريق، إلى أن تم نقلها إلى منزل والدتها المريضة، التي تعاني البكم والصمم والفقر. وتم وضع شكاية لدى سرية الدرك الملكي بالعونات، إذ خرجت للبحث عن المتهم، ولم تعثر عليه إلا صباح أول أمس (السبت) مختبئا بدوار المدادهة التابع للجماعة القروية نفسها. وبعد الاستماع إليه، اعترف تلقائيا بالمنسوب إليه، وصرح أنه كان ذاهبا إلى السوق، وشاهد التلميذة وحدها، ففكر في اغتصابها. وعبر عن ندمه لما اقترفه في حق الضحية.

ومن المنتظر إحالة المتهم اليوم (الاثنين) على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الدرجة الثانية بالجديدة، من أجلب هتك عرض قاصر بالعنف. 

أحمد ذو الرشاد (سيدي بنور) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق