الرياضة

رجاء بني ملال يقيل الأشهبي

الرئيس قال إن المكتب المسير لن يتسرع في تعيين البديل
أقال رجاء بني ملال المدرب محمد الأشهبي بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق.
وعبر الرئيس عبد الصادق بودال في أول ندوة صحافية عقدها المكتب المسير أول أمس (الخميس)، عن أسفه للنتائج السلبية لفريقه، رغم توفيره كل الإمكانيات للاعبين الذين تسلموا مستحقاتهم المالية الخاصة بمنحة التوقيع، فضلا عن تسلمهم رواتبهم الشهرية.
وقدم بودال جانبا من التقرير المالي للموسم الجاري، وأكد تسلمه منحة من الجامعة بلغت 850 ألف درهم، ومنحتين من جهة تادلة أزيلال قدرها 600 ألف درهم، وأخرى من المجلس الإقليمي 370 ألف درهم، لكن لم يتبق في خزينة الفريق سوى 2200 درهم.
وأشار رئيس الفريق إلى توصل المكتب المسير بعدد من ملفات مدربين مغاربة وأجانب أبدوا استعدادهم لتدريب رجاء بني ملال، لكن فضل مسيروه التريث وعدم التسرع.
واعتبر أن ما يحاك ضده مؤامرة، يقودها من أسماهم “مشوشين” على مسيرة الفريق، نظموا بموازاة مع الندوة الصحافية وقفة احتجاجية للمطالبة باستقالة أعضاء المكتب، وفسح المجال أمام مسيرين آخرين للإشراف على تسيير النادي الذي يمر بفترات حرجة.
وهدد بودال باللجوء إلى القضاء من أجل متابعة من يعتبرهم “مشوشين” على الفريق، مؤكدا استعداده التخلي عن رئاسة الفريق بتنظيمه جمعا عاما استثنائيا في حال إبداء مسيرين أكفاء استعدادهم لتحمل المسؤولية، بعيدا عن الارتزاق واستغلال نادي رجاء بني ملال.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق