اذاعة وتلفزيون

تشاهدون اليوم

“ستار أكاديمي” على “إل بي سي”

سيكون مشاهدو قناة «إل بي سي» اليوم (الجمعة) على موعد مع برنامج «ستار أكاديمي»، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
ويفتتح النجم اللبناني وائل كفوري «البرايم» الأول من النسخة الحادية عشرة من برنامج اكتشاف المواهب، الذي سيمنح، طيلة شهور عرضه، الفرصة للمشاهد العربي لمتابعة يوميات الطلاب وتفاصيل حياتهم، وذلك بعدما قام القيمون على البرنامج بجولتهم في العديد من الدول العربية من بينها المغرب ومصر وتونس ولبنان والجزائر والبحرين والإمارات وفلسطين والكويت، واختاروا طلاب هذا الموسم.
وسيتميز البرنامج، المستمر منذ أكثر من عشر سنوات، خلال هذا الموسم، بفقرات جديدة ومتجددة، أبرزها فقرة اكتشاف مواهب الطلاب في الطهو والتقليد ونظم الشعر، إضافة إلى «موهبة المقالب المرعبة».
وتشارك كارلا ميا، أستاذة الغناء بالبرنامج، كفوري الغناء خلال الحلقة، ويؤديان معا أغنيته «صار الحكي» التي صدرت ضمن ألبومه «وائل 2014» وحققت نجاحا كبيرا.
وسيشرك المتبارون الذين يمثلون جنسيات مختلفة من العالم العربي، المشاهدين، أربعة أشهر من الإثارة والتشويق ولحظات الفرح والبكاء داخل الأكاديمية، في سعيهم لتحقيق هدف الشهرة والنجومية. يشار إلى أن الموسم الماضي من البرنامج، عرف مشاركة المغربية ابتسام تسكت، التي لم تتمكن من نيل اللقب، لكنها أصبحت نجمة على مستوى العالم العربي كله.
محمد بها

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق