اذاعة وتلفزيون

خالد في “رشيد شو”

البرنامج في موسمه الثالث يجدد مواضيعه وديكوره وضيوفه ابتداء من يناير المقبل

علمت “الصباح”، أن النجم الجزائري العالمي خالد، سيحل ضيفا على إحدى حلقات برنامج “رشيد شو”، في موسمه الثالث، وذلك بعد ما أكد مشاركته، في انتظار إيجاد موعد ضمن أجندته لتصوير الحلقة.
ومن المنتظر أن يرتدي البرنامج حلة جديدة على مستوى الديكور، ابتداء من يناير المقبل، إضافة إلى التجديد على مستوى المواضيع والفقرات ونوعية الضيوف، ومحاولته الانفتاح على “نجوم” “الويب والمواقع الاجتماعية، الذين استطاعوا أن يحققوا شهرة وانتشارا واسعين على مستوى العالم الافتراضي، دون المرور من على شاشة التلفزيون.
ويستهل “رشيد شو” موسمه الثالث، بحلقة الفنان الفكاهي إيكو، الذي يحل ضيفا رئيسيا، إلى جانب ثلاثة ضيوف آخرين اشتهروا بالصدفة عن طريق الأنترنت. ويتعلق الأمر ب”البطل” علال “القادوس”، والناشط الفيسبوكي يونس “بني ملال” الذي تعرف “فيديوهاته” على “يوتوب” و”فيسبوك” نسب مشاهدة عالية، إضافة إلى أحمد، الشخصية المرحة التي تعرف عليها الجمهور من خلال برنامج “قصة الناس” على قناة “ميدي 1 تي في”، قبل أن تصبح لازمته “كنت خدام دابا كونجي”، أشهر من نار على علم ب”فيسبوك”.
ويستضيف الموسم الثالث من “رشيد شو” مجموعة من الأسماء الفنية والإعلامية على مدار حلقاته المقبلة، من بينها المغني محمد الريفي، الحاصل على لقب الموسم الأول من “إكس فاكتور”، والذي عاد إلى الأضواء، أخيرا، بفضل الأغنية الجديدة التي سجلها في مصر مع “إيلام جاي”، إلى جانب الأخبار التي انتشرت، أخيرا، عن محاولته الانتحار وعن إهداءه شقة من طرف المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الذي كان يدعمه كثيرا في البرنامج، كما يستضيف البرنامج أيضا فريد غنام، الشهير ب”فراولة”، نجم برنامج “ذو فويس”، وسلمى رشيد، المشاركة المغربية في أحد مواسم برنامج “أراب أيدول”، والنجم التلفزيوني الغائب عن الشاشة منذ سنوات عماد النتيفي.
وصور رشيد العلالي، مقدم البرنامج، حلقات موضوعاتية حول شخصيات نجحت في دخول قلوب الجمهور من خلال مظهرها، مثل جواد السايح، وعبد الصمد الغرفي، الشهير بشخصية “المخنتر” التي لعبها في مسلسل “حديدان”، وكريمة وساط، المعروفة باسم”هيفاء”، والتي سبق أن استضافها البرنامج في موسم سابق، وتمكنت بعد مرورها من الحصول على دعم للقيام بعملية تصغير المعدة للتخلص من سمنتها الزائدة.
ومن بين ضيوف “رشيد شو”، المغني حاتم إيدار، خريج برنامج “سوبر ستار” الذي تابع الجمهور أخبار “إصابته” أخيرا بمرض السرطان، ثم “شفاءه” منه في مدة لا تتجاوز شهرا، والذي سيوضح خلال الحلقة حيثيات ما وقع، خاصة بعد أن تداول “الفيسبوكيون” أخبارا تفيد أنه لم يكن مريضا، وأن خرجاته الإعلامية كانت فقط من أجل إثارة  ال»buzz» وخلق التعاطف معه.
وتحظى الصفحة الرسمية لرشيد العلالي على «فيسبوك»، بنسبة متابعة عالية وتفاعل كبير من طرف عشاق «رشيد شو» ومقدمه، كما وصل عدد متابعيها، أخيرا، إلى أكثر من مليونين.
يشار إلى أن أولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج، والتي تستضيف إيكو، ستعرض الجمعة المقبلة على شاشة القناة الثانية، وهو ما أكده العلالي في صفحته على «فيسبوك»، نافيا الأخبار التي انتشرت حول منعها.

نورا
الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق