الرياضة

لوبيرا يطلب فرصة أخرى مع تطوان

مكتب الفريق يجتمع بالمدرب الإسباني ويتوصل بسير ذاتية لمدربين آخرين
عقدت اللجنة التقنية للمغرب التطواني برئاسة عماد أبرون، مساء أول أمس (السبت)، لقاءا تقييما مع الاسباني سيرجيو لوبيرا ، مدرب الفريق بهدف تدارس أوضاع الفريق بعد سلسلة من النتائج غير الإيجابية التي حصدها خلال المباريات الأخيرة.
وجاء الاجتماع بعد الهزيمة أمام الفتح الرياضي مساء الجمعة الماضي بثلاثة أهداف لصفر بملعب سانية الرمل.
واستمعت اللجنة خلال هذا الاجتماع لكل من لوبيرا وبعض اللاعبين بهدف الاطلاع على كل الأسباب التي قد تكون وراء تلك النتائج غير المرضية.
وعبر رئيس اللجنة التقنية عماد أبرون خلال هذا الاجتماع عن عدم رضا المكتب المسير والجماهير التطوانية على أداء فريقهم، مطالبا بالبحث عن طرق ووسائل سريعة للخروج من هاته الوضعية وإعادة الفريق إلى مكانته.
كما قدم لوبيرا عرضا مفصلا لعمل الفريق وما يراه من أسباب قد تكون وراء سوء أداء لاعبيه، واعدا بتجاوز بعض الأخطاء ملتمسا من المكتب المسير منحه مهلة أخرى.
وفي ختام هذا الاجتماع الذي تم خلاله طرح كل القضايا والمشاكل، تم الاتفاق على استمرار عمل المدرب لوبيرا لفترة إضافية وفق خارطة طريق جديدة وطريقة عمل مختلفة قد تساهم في إخراج الفريق من وضعه الحالي.
وفي السياق ذاته، عبر كل من البلجيكي أوغو بروس، المدرب السابق لبروج وأندرلخت وجينك والفرنسي دينيس لافاني، المدرب السابق لسموحة المصري ونجران السعودي، والبرتغالي كاسيميرو، عن رغبتهم في تدريب المغرب التطواني.
وتوصلت إدارة الفريق بالسير الذاتية الخاصة بهؤلاء المدربين مباشرة بعد الهزيمة أمام الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لصفر.  
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق