fbpx
اذاعة وتلفزيون

مفتاح الخير يفقد والدته

فجع الممثل المغربي عبد الصمد مفتاح الخير في وفاة والدته، التي غيبها الموت  الأحد الماضي بمراكش،بعد صراع مع المرض، وووري جثمانها الثرى بالمدينة الحمراء.
وتلقى مفتاح الخير التعازي في وفاة والدته من قبل زملائه وأصدقائه ومحبيه، وحاول الكثيرون مؤازرته ومواساته خاصة خلال مراسيم الجنازة، وبدا التأثر واضحا على محياه.
وأوضحت مصادر مقربة من الممثل المغربي الشاب، أن وطأة المرض اشتدت على والدته خلال الفترة الأخيرة، وهو ما حتم عليه الابتعاد عن الاشتغال الفني لمدة فاقت سنة، إذ تفرغ لمتابعة حالتها الصحية التي تفاقمت قبل أن تستسلم للمرض وتغادر الدنيا.
وسبق لمفتاح الخير، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحي والتنشيط الثقافي، أن تألق في العديد من الأعمال الفنية المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، منها شريط «الملائكة لا تحلق فوق سماء الدار البيضاء» للمخرج محمد العسلي و»نانسي والوحش» لمحمود فريطس» و»نافح العطسة»، إضافة إلى مجموعة من الأعمال المسرحية منها «كيد الرجال» و»الحراز» و»عويشة» و»مرسول الحب» و»كيف الطوير طار»، فضلا عن مسلسلات تلفزيونية وسيتكومات مثل «عائلة السي مربوح» و»لاباس والو باس» و»دار الورثة» وغيرها.

ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى