fbpx
الرياضة

منخرطو آسفي يطالبون بالجمع العام

طالبوا الجامعة بالتدخل وجمعيات تطلب لائحة المنخرطين الجدد
طالب عدد من المنخرطين بأولمبيك آسفي لكرة القدم بالتعجيل بعقد الجمع العام للفريق.
وقال هؤلاء في اتصالات هاتفية مع «الصباح الرياضي» إنهم يجهلون الأسباب التي تقف وراء تأخير عقد الجمع العام في وقت عقدت فيه فرق القسمين الأول والثاني جموعها.
وكشف المحتجون أن المكتب المسير مطالب بالخروج عن صمته والإعلان عن موعد الجمع العام، مؤكدين أنه قرر في وقت سابق تأخيره إلى ما بعد الانتخابات الجماعية، بمبرر أن بعض الأعضاء والمنخرطين منشغلون بالاستحقاقات الانتخابية وآخرين يستفيدون من عطلتهم السنوية.
وأكد المنخرطون أن البطولة انطلقت والمكتب الحالي أشرف على التعاقدات الجديدة دون الكشف عن تفاصيلها المالية دون الحديث عن مجموعة أخرى من الصفقات.
وجدد المنخرطون المحتجون مطالبتهم بضرورة تدخل الجهاز الجامعي لفرض عقد الجمع العام للفريق العبدي، وأشار بعضهم إلى أن تأخير الجمع يحرم الفريق من الشطر الأول من منحة الجامعة في وقت يعيش فيه ظروفا مالية صعبة.
وفي السياق نفسه، طالب المنخرطون بالكشف عن اللائحة الحقيقية للمنخرطين الجدد.
وكان الفريق أكد في وقت سابق، أنه قرر قبول جميع طلبات الانخراط التي توصلت بها إدارته في الآونة الأخيرة دون الكشف عن أسماء جميع المنخرطين، وهو الشيء الذي دفع بعض الجمعيات المساندة إلى الاحتجاج والمطالبة برفع اللبس وإعلان لائحة المنخرطين الذين يحـق لهم حضور الجمع العام.
يشار إلى أن مكتب أولمبيك آسفي، الذي يرأسه أنور دبيرى تلمساني، دخل العام الثاني من ولايته التي تمتد لأربعة مواسم.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى