اذاعة وتلفزيون

“الرحمة” دراما اجتماعية على “إم بي سي 4”

تبث قناة «إم بي سي 4» اليوم (الأربعاء) ابتداء من الساعة السادسة مساء المسلسل التركي المدبلج «الرحمة»، التي يتناول قصة تدور أحداثها حول الصراع من أجل البقاء.
وستكشف أحداث العمل عن انتقال «نادين» من حياة الفقر والقهر والبؤس والشقاء في القرية، إلى المدينة لتكمل دراستها وتتخصص في شعبة الحقوق، وتتحول إلى إحدى أهم المحاميات في اسطنبول، لكن الماضي سيلاحقها ويعكر صفو حياتها.
ومن خلال أحداث الدراما الاجتماعية سيتابع المشاهدون كيف حاولت «نادين»، الشابة الفاتنة، أن تهرب من ماضيها المؤلم، الذي عاشته مع أب قاس وانتهازي، وأم ضعيفة الشخصية تسكت عن حقها من أجل استمرار العائلة، ثم أخيها «محمد» الذي يبحث عن مصالحه ويسعى إلى تحقيق حلمه في المشاركة في أحد النوادي الرياضية الكبرى، ثم أختها الصغيرة «شادية» التي لا حول لها ولا قوة.
وتدور أحداث المسلسل التركي، الذي تبث اليوم (الأربعاء) قناة «إم بي سي 4» رابع حلقة منه، في فترتين مختلفتين، الأولى سنة 2013، الخاصة بالحياة الحالية ل»نادين» وقصة لقائها الأول مع حبيبها «فرات»، أما الفترة الثانية فتعود إلى 1996 أثناء عيشها بالقرية وهربها من الظلم الذي تعرضت له لتعيش رفقة «نسرين»، ابنة العائلة الثرية، التي ساندتها وصارت صديقة وفية لها.
ورغم ابتعاد «نادين» عن عائلتها لا يغيب عن بالها موضوع البحث عن شقيقيها «محمد» و»شادية»، اللذين فارقتهما ومرت بظروف صعبة جدا أثناء انتقالها إلى إسطنبول.
تلتقي «نادين» بعد سنوات بحبيبها الأول «فرات»، الذي يعمل مديرا لأحد المصارف، لكنه تجمعه قصة حب ب»ملك»، الشقيقة الصغرى ل»نسرين».
ستعرف أحداث العمل مزيدا من التشويق والإثارة، خاصة بعد لقاء «نادين» و»فرات»، الذي اعتقد أنها نسيته مع مرور سنوات طويلة ليتضح له في ما بعد عكس ذلك.
ستبدي «ملك» غيرة شديدة من «نادين» بعد ظهورها مجددا في حياة «فرات»، الذي ستشاء الظروف أن تكون محامية خصمه في إحدى القضايا الكبرى المعروضة أمام أنظار المحكمة.
يشار إلى أن «الرحمة» من بين الأعمال التلفزيونية المندرجة في إطار الدراما التركية، التي تبثها قناة «إم بي سي 4»، إلى جانب أعمال أخرى في برمجتها للموسم الجديد.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض