fbpx
الرياضة

فال: مرحلة الوداد ستكون الأبرز

الدولي السنغالي عبر عن سعادته باللعب للفريق الأحمر وشكر جمهور تطوان
قال السنغالي مرتضى فال، لاعب الوداد الرياضي إنه جاهز لخوض مباراة الديربي أمام الرجاء خلال بطولة الموسم الرياضي المقبل ، متمنيا أن يسعد جمهور فريقه الجديد في الفترة المقبلة.
وأضاف فال ل “الصباح الرياضي” على هامش اللقاء الإعلامي، الذي عقده مساء أول أمس (الأربعاء) رفقة سعيد الناصري رئيس الوداد وعبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني ومحمد طلال رئيس اللجنة الإعلامية بالفريق وأحمد اشليظة وحسن كاي وكيلا اللاعب، بملعب مركب محمد بن جلون، أنه يرغب في بدء مرحلة جديدة في مساره الرياضي، لإدراكه أن الفترة الحالية ستكون الأبرز.
وفي السياق ذاته، كشف فال أن سعادته كانت كبيرة حينما وافق أبرون على انتقاله إلى الوداد، لأنه لم يكن يرغب في الرحيل عن المغرب التطواني دون موافقته، رغم وجود شرط في عقده مع الفريق.
وأضاف “علاقتي كبيرة مع لاعبي ومسيري وجمهور المغرب التطواني لأنني تربيت في الفريق وعشت فيه أبرز محطات حياتي، لقد فزت بالبطولة وشاركت في كأس العالم للأندية وعصبة أبطال إفريقيا والآن أتمنى مرحلة أخرى مع جمهور فرح كثيرا لقدومي إلى الوداد”.
من جانبه، أكد أبرون أن توقيع فال مع الوداد أصبح رسميا بعد التوقيع المبدئي قبل سفر اللاعب إلى السودان لمواجهة الهلال المحلي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا، مضيفا “أشكر سعيد الناصري وإدارة الوداد على كل ما بذلوه من أجل إرضاء اللاعب الذي يعتبر جزءا من عائلة أبرون بالنظر إلى السنين التي قضاها بالفريق، كما أقول لمروجي الإشاعات “الله يسامحهم” وأن هذا الأمر لن يزيدنا إلا إصرارا”.
أما سعيد الناصري فرحب بمرتضى فال، وأكد أنه سيكون نجما بالفريق بأخلاقه العالية وانضباطه وقدرته على الانسجام، مضيفا “أتمنى لفال أن يكون في مستوى تطلعاتنا وأشكر أبرون على كل ما بذله من أجل إنجاح الصفقة”.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق