fbpx
الرياضة

رئيس اتحاد طنجة يتبرأ من الهيلالي

لقجع يعيد تنازل الفريق عن اللاعب لمنع الأندية الوطنية من التعاقد معه

تبرأ عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، من عودة بكر الهيلالي إلى الفريق، ورفض الحديث إليه، وحمل المدرب عبد الحق بنشيخة مسؤولية إعادته إلى الفريق.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن أبرشان رفض عودة الهيلالي بشدة، وأبدى رغبته في عدم انتدابه للموسم الرياضي المقبل، بعد أن سبق للفريق أن وقع معه عقدا مبدئيا وتسلم 15 مليون سنتيم دفعة أولية من منحة التوقيع.
وأوضح المصدر ذاته أن بنشيخة ضغط على الرئيس من أجل الصفح عنه وانتدابه للموسم الرياضي المقبل، سيما أنه يعرفه جيدا أثناء إشرافه على تدريب الدفاع الحسني الجديدي، مشيرا إلى أنه طلب منه تحمل مسؤوليته في حال وقع خلاف في ما بعد بينه وبين اللاعب.
وأضاف المصدر نفسه أن فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان، اضطر إلى إعادة التنازل عن اللاعب الذي سلمه له أبرشان، بالنظر إلى العقد المبدئي الذي كان يربط الهيلالي بالأخير، من أجل منع أي فريق من التعاقد مع اللاعب قبل تسوية ملفه مع اتحاد طنجة.
ونفى المصدر ذاته أن يكون الإجراء الذي قام به لقجع رد فعل على المشاكل التي أثارها اللاعب مع مكونات نهضة بركان، وإنما من أجل رد الجميل إلى رئيس اتحاد طنجة الذي مكنه من التعاقد مع الهيلالي، كما أنه يملك حق الأسبقية في التعاقد معه قبل أي فريق آخر.
وشارك الهيلالي في المباراة الإعدادية التي خاضها الفريق الطنجي أمام الجيش الملكي، أول أمس (السبت) بالخميسات، وانهزم فيها بهدف لصفر.
صلاح الدين محسن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى