حوادث
إيقاف “فراقشي” بسيدي بنور

أحالت عناصر الدرك التابعة لسرية سيدي بنور، أخيرا، شخصا يشتبه في تورطه في سرقة المواشي، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، في حالة اعتقال، قبل أن تقرر النيابة العامة إحالته على غرفة الجنايات لمتابعته بالتهم المنسوبة إليه. وتفجرت القضية عقب توالي شكايات سكان دوار “مسناوة”،أكمل القراءة »





