fbpx
الرياضة

فالدانو: أوزيل يمتع حتى خصومه

أعرب خورخي فالدانو، مدير نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن لاعب خط الوسط الألماني الشاب مسعود أوزيل «سيضع معايير جديدة في ريال مدريد خلال العقد المقبل»، وذلك بعد عرضه المذهل أمام فريق راسينغ سانتاندر مساء الأحد الماضي.

وكان أوزيل قاد ريال مدريد للفوز بثلاثة أهداف لهدف على راسينغ ضمن منافسات الدوري الإسباني.
واعترف فالدانو بأن البرتغالي جوزي مورينيو مدرب الفريق لديه خيارات عديدة في الفريق، يستطيع استغلالها بدلاً من اعتماده الدائم على مواطنه المصاب حالياً كريستيانو رونالدو.
وصرح فالدانو لموقع ريال مدريد الرسمي على الإنترنت، عقب المباراة قائلا «رغم حالات الغياب بصفوف الفريق، فقد أثبتنا أن مصادرنا عديدة ويوجد لدى المدرب حلول بديلة عدة للاختيار في ما بينها».
وأضاف: «إن كريم بنزيمة يافع ويتقدم نحو النضوج، كنا نعلم أن بداخله لاعبا رائعا وقد بدأ هذا اللاعب يخرج لنا، أما أوزيل فهو من سيضع المعايير الجديدة في ريال مدريد خلال العقد المقبل، فهو من نوع اللاعبين الذين يحبهم ريال مدريد، إنه يمتع الجميع حتى خصومه». بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
بينما علق فالدانو على النجم البرازيلي المصاب كاكا قائلاً: «يحتاج كاكا لاستعادة لياقته البدنية لإثبات قدراته، إنه لاعب استثنائي، والنجم العالمي دائماً ما يتمتع بقوة ذهنية ونفسية».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى