الرياضة

الشماخ والحمداوي وبوصوفة ضمن أحسن الأفارقة

اختارت اللجنة المكلفة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باختيار أحسن لاعبي القارة السمراء خلال السنة الجارية، كلا من مروان الشماخ لاعب أرسنال الانجليزي وامبارك بوصوفة لاعب أندرلخت البلجيكي ومنير الحمداوي لاعب أجاكس أمستردام الهولندي.
وكان اللاعبون الثلاثة قدموا مستويات كبيرة مع الأندية التي يلعبون لها، خاصة منير الحمداوي، الذي سجل هدفه السابع رفقة أجاكس أمستردام الهولندي، ومروان الشماخ الذي أنقذ فريقه أرسنال من الهزيمة في الكثير من المباريات. وتضم اللائحة الأولى، الخاصة باللاعبين المحترفين، إضافة إلى اللاعبين المغاربة كلا من الجزائريين امجيد بوقرة (رانجرز الاسكتلندي) وكريم زياني (فولسبورغ الألماني) والإيفواري ديدي دروغبا (تشلسي الانجليزي) والأخوين توري (مانشستر سيتي الانجليزي) والكامروني صامويل إيطو (أنتير ميلانو الإيطالي) والمالي سايدو كيتا (إف سي برشلونة الاسباني).
وفي اللائحة الثانية، الخاصة باللاعبين الممارسين بالبطولات الإفريقية المحلية، يغيب اللاعبون المغاربة عن أي تصنيف، في الوقت الذي يحضر لاعبو مصر وتونس والجزائر.
وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية حسب وسائل إعلام تونسية وجزائرية نهاية نونبر المقبل بعد نهاية اجتماعات اللجنة التقنية المكلفة باختيار لاعب السنة من طرف الاتحاد الإفريقي.
أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق