الرياضة

الأنتر يصطدم بتوتنهام لحسم الصدارة

غلاسكو يواجه فالنسيا وليون أمام بنفيكا في أبطال أوربا

تستكمل اليوم (الاربعاء) الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوربا لكرة القدم، وستسعى الاندية الكبيرة إلى تسجيل فوزها الثالث وقطع شوط كبير نحو بلوغ الدور الثاني وتجنب الدخول في حسابات معقدة.
وستكون ابرز المواجهات بين أنتر ميلانو الايطالي حامل اللقب وتوتنهام الانجليزي على صدارة المجموعة الأولى في حين ستكون هناك بعض المواجهات المرتقبة بين غلاسكو الاسكتلندي و فالنسيا الاسباني وأخرى تجمع ليون الفرنسي وبنفيكا البرتغالي.
فضمن المجموعة الأولى يستضيف حامل اللقب أنتر ميلانو نظيره الانجليزي توتنهام في مباراة الصراع على المركز الأول، إذ يتساوى الفريقان بعدد النقاط ولكل منهما أربعة وسيحاول الأنتير الخروج فائزا على أرضه والبقاء وحيدا في المركز الأول، ورغم ان الافضلية تصب لصالحه فإن الفريق الانجليزي لن يكون خصما سهلا وهو ما يعرفه المدرب بينيتز الذي سبق وخبر تونتهام عندما كان يدرب ليفربول في السنوات الماضية.

بريمن يواجه توينتي

ويلتقي فيردربريمن الالماني مع توينتي الهولندي ولكل منهما نقطة وسيحاول كلا الفريقين تسجيل فوزه الأول في البطولة وانتظار تعثر الأنتير او توتنهام لتعزيز فرصه بالعبور الى الدوري الثاني.
ويباري ليون الفرنسي بنفكيا البرتغالي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي يتصدرها ليون بست نقاط يليه بنفكيا بثلاث، ما يعكس اهمية المباراة بالنسبة إلى الضيوف الذين اذا ما كسبوا المباراة ستكون فرصهم ببلوغ الدور الثاني كبيرة.  كما تتجه الأنظار الى ملعب اييروكس استاديوم في مباراة غلاسكو الاسكتلندي مع فالنسيا الاسباني، مباراة ستكون قوية ومثيرة من الطرفين خاصة من فالنسيا الذي يقدم مستوى مميزا هذه السنة ولكنه تعثر أخيرا امام برشلونة في الدوري الاسباني، لكن الفريق الذي يملك ثلاث نقاط يسعى لخطف الفوز من غلاسكو صاحب النقاط الاربع وستكون المباراة قوية من الجانبين لانتزاع بطاقة العبور الثانية عن المجموعة التي تضمن ايضا مانشستر يونايتد الانجليزي الذي لن يفرط ببطاقة التأهل الاولى وهو سيلاقي بورصا سبور التركي وفي رصيده 4 نقاط.
والى المجموعة الرابعة حيث يستضيف برشلونة الاسباني كوبنهاغن الدنماركي، البارصا صاحب المركز الثاني في بلاده وفي مجموعته بأربع نقاط متخلفا بفارق نقطتين عن كوبنهاغن، ومن هنا تكتسب المباراة اهمية خاصة بالنسبة إلى الفريق الكتالوني الذي لا يرغب بالتفريط في النقاط الثلاث على ارضه وامام جماهيره التي لن ترضى إلا بالفوز والاقتراب أكثر من الدور الثاني. وفي المجموعة نفسها يستضيف بناثينايكوس اليوناني روبين كازان الروسي ويملك الاول نقطة واحده من تعادله مع برشلونة في حين لايزال الفريق اليوناني بلا اي نقطة.
وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق