
عقد ألكسندر سانتوس، المدرب الجديد للجيش الملكي، اجتماعا طارئا مع اللاعبين قبل خوض الحصة التدريبية، الثلاثاء الماضي، بالمركز الرياضي العسكري، استعدادا للديربي أمام الفتح الرياضي، غدا (السبت)، بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب الدورة 21 من منافسات البطولة. وكشف مصدر مقرب أن سانتوس وجه عدة رسائل إلى اللاعبينأكمل القراءة »






