
وجه آدم النفاتي صفعة جديدة للرجاء الرياضي، بعد أن بعث برسالة إلى مسؤولي الفريق، يطالب من خلالها بحصوله على مستحقاته العالقة، بسبب تأخر الفريق في صرفها له، رغم وصول تاريخ استحقاقها، دون توصله بإشارة من الفريق، بتسديدها قريبا. وعلمت “الصباح”، أن النفاتي أمهل الرجاء عشرة أيام، منأكمل القراءة »






