
خسر أولمبيك خريبكة نقطتين ثمينتين في قمة أسفل الترتيب، عندما أرغم على التعادل أمام النادي القنيطري، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، بملعب الفوسفاط، لحساب الدورة 16 من بطولة القسم الثاني. وتلقى لاعبو أولمبيك خريبكة صدمة قوية، عندما استقبلت شباك الحارس محمد بوجاد هدفأكمل القراءة »






