الرياضة
بني ملال يرفع المنع

نجح المكتب المديري لرجاء بني ملال، أول أمس (الخميس)، في رفع المنع، الصادر عن العصبة الوطنية الاحترافية، وتأهيل اللاعبين الستة الذين انتدبهم الفريق في مرحلة الميركاتو الشتوي. واللاعبون هم زكرياء قنبي من اتحاد تواركة، والمدافع دريسا ديارا من ريال باماكو المالي، وعبد الصمد عمال من الجيش الملكي،أكمل القراءة »






