الرياضة
القوس الذهبي يجمد عضويته بالجامعة

قرر نادي القوس الذهبي للرمي بالنبال تجميد عضويته بالمكتب الجامعي للعبة، احتجاجا على ما اعتبرها نعدام الشفافية والتواصل، وعدم التفاعل مع الإساءة، التي استهدفت نائب الرئيس محمد الفيلالي، من قبل الكاتب العام للجامعة عبر تصريحات «مستفزة» و»غير لائقة». وأوضح نادي القوس الذهبي في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخةأكمل القراءة »






