
يواصل داء الحصبة، المعروف بـ»بوحمرون»، إثارة قلق واسع بجهة سوس ماسة، حيث تعكس الأنباء القادمة من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير وضعا ينذر بالخطر، بسبب تزايد الإصابات وارتفاع الحالات بين الأطفال الذين يتم استقبالهم يوميا من مختلف أقاليم الجهة، أبرزها تارودانت وطاطا، إذ يسلط الضوء على كارثةأكمل القراءة »






