
عادت جماهير حسنية أكادير، أول أمس (الأحد)، إلى الشارع، في وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، للتعبير عن استيائها العميق من الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق في الموسم الحالي. وجاء قرار القيام بالوقفة الاحتجاجية، بعد توالي النتائج السلبية بالبطولة الوطنية، بعد مرور 19 دورة، إذ يوجد الفريقأكمل القراءة »






