
كشفت معطيات حصلت عليها “الصباح” أن عددا من اللاعبين وقعوا بشكل مجاني مع أندية بالبطولة الوطنية لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي، الذي انطلق في 15 يناير الجاري، ويستمر إلى 31 منه. وحسب هذه المعطيات، فإن الأندية المسموح لها بالتعاقد مع لاعبين، استغلت منع أغلب الفرق الأخرى منأكمل القراءة »






