
تعرضت حافلة أولمبيك آسفي، مساء أول أمس (الخميس)، للرشق بالحجارة من قبل مشجعين لنهضة بركان أثناء مغادرتها الملعب البلدي بالمدينة الشرقية، بعد نهاية مباراة الفريقين بالتعادل بهدفين لمثلهما. وأفادت مصادر من بعثة الفريق أن بعض المشجعين هاجموا الحافلة بالحجارة، ما تسبب في تهشيم زجاج عدد من نوافذها،أكمل القراءة »






