
علمت «الصباح» أن الجيش الملكي لا ينوي القيام بانتداب لاعبين جدد، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، سعيا منه للحفاظ على استقرار تشكيلته الحالية. ورغم أن الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» رخصت للأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتسجيل سبعة لاعبين جدد في اللائحة القارية، بما فيأكمل القراءة »






