
يعاني المغرب غياب الحكامة في التدبير، بسبب سيادة عقلية لا تؤمن بالقانون رغم اعتقادها أنها دخلت العصر عبر امتلاك مقاولة تستعمل آليات حديثة في الإنتاج وتقديم الخدمات. ومن زاوية سوسيولوجية، فإنه عوض أن يرفع مالكو ومدبرو المقاولات تحديات العولمة، لتطوير القطاع الذي يشتغلون فيه، قصد تنميته وخدمةأكمل القراءة »






