الرياضة
الجيش يفسخ عقد بنحليب

فسخ محمود بنحليب عقده مع الجيش الملكي بالتراضي، بتوصية من المدرب الفرنسي هوبرت فيلود، بسبب عدم الاقتناع بمؤهلاته الفنية والبدنية. وكشف مصدر مطلع، أن بنحليب توصل بمبلغ 50 مليون سنتيم، مقابل فك ارتباطه بالفريق العسكري، في انتظار انضمامه إلى نهضة الزمامرة، الذي تألق في صفوفه، قبل أنأكمل القراءة »






