الرياضة
ملعب بوزنيقة الجديد يرى النور

أشرف عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنيات التحتية بجامعة كرة القدم، ومحمد خويا موح الكاتب العام لعمالة إقليم بنسليمان، وطارق الخياري رئيس جماعة بوزنيقة، على افتتاح الملعب البلدي الجديد بالمدينة، أول أمس (الأربعاء). وعلمت “الصباح” أنه سيتم الشروع في استغلال الملعب، من قبل جميع الفرق المنضوية تحتأكمل القراءة »






