حوادث
حرب على المخدرات و”الماحيا” بسيدي بنور

تواصل مصالح الدرك الملكي بسيدي بنور وضواحيها حربا ضروسا على المخدرات والخمور المصنعة محليا، المعروفة بـ”الماحيا”. فبعد مداهمة دورية دركية تابعة للدرك الملكي بالعونات، أخيرا، لمنزل يقع بدوار “الغوالمة”، وحجز 180 غراما من مخدر الشيرا، و3.5 كيلوغرامات من الكيف سنابل، و1.5 كيلوغرام من أوراق الطابا، و5 لتراتأكمل القراءة »






