الرياضة
لكروش والساخي يغيبان 20 يوما

يغيب كريم لكروش ويونس الساخي، مهاجما شباب السوالم، 20 يوما، بعدما أصيبا خلال المباراة التي جمعت فريقهما باتحاد تواركة، السبت الماضي، بملعب 18 نونبر بالخميسات، لحساب الدورة 19 من القسم الأول، وسي وخضع لكروش والساخي، لفحوصات طبية دقيقة، بمستشفى محمد السادس ببوسكورة، وسيخلدان للراحة، قبل إجراء حصص الترويضأكمل القراءة »






