حوادث
بائع “ديطاي” يحرق نفسه أمام “كوميسارية”

أضرم شاب النار في جسده، باستعمال مادة حارقة، أمام مقر الدائرة الأمنية التاسعة بحي التقدم بالرباط، زوال أول أمس (السبت)، محاولا الانتحار، أمام أعين عناصر الشرطة، ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى على صعيد المنطقة الأمنية الثالثة السويسي التقدم، عجلت بنقله على الفور إلى المستشفى منأكمل القراءة »






