
بنهاشم: نقترب من هدفنا اعترف محمد أمين بنهاشم، مدرب نهضة الزمامرة، بصعوبة المباراة التي واجه فيها مضيفه شباب المحمدية، وفاز عليه، بهدف إسحاق زيداني، أول أمس (السبت)، بملعب البشير. وتابع بنهاشم قائلا” واجهنا منافسا قويا، صارت للاعبيه أهداف شخصية. كانت الأندية تواجه شباب المحمدية، وهو يبحث عنأكمل القراءة »






