
وجه عدد من أندية القسم الوطني الأول انتقادات كثيرة لكأس التميز، وطالبت بإلغائها، بسبب المشاكل التي تسببت لهم فيها خلال الموسم الرياضي الجاري، والتكاليف الباهظة التي كبدتها، دون حصولها على مقابل. وعلمت “الصباح”، أن أندية دعت إلى إلغاء كأس التميز، لما لها من وقع سلبي عليها، سواءأكمل القراءة »






