حوادث
خلاف مع تلميذ يقتل مدير ثانوية

ما تزال حوادث العنف في الوسط المدرسي تتفاقم، وتزداد خطورة، يوما بعد آخر، إذ تسببت في الأيام الأخيرة في وفاة مدير ثانوية، بعد اشتباك مع أحد تلاميذ المؤسسة. وعلمت “الصباح” أن المدير (ح. ش)، الذي كان يشرف على مؤسسة محمد السادس الثانوية، التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتكوينأكمل القراءة »






