حوادث
الحبس لصاحب سناك “السيبيا”

أدانت المحكمة الابتدائية ببيوكرى، أخيرا، صاحب مطعم للوجبات السريعة المعروف بـ”مول سناك” بثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية، بعد ثبوت تورطه في حادثة تسمم غذائي أصابت عددا من الأشخاص عقب تناولهم وجبة “السيبيا”. وتابعت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببيوكرى، صاحب المطعم بعد إيقافه وحبسه احتياطيا بالسجن المحليأكمل القراءة »





