
نجا النادي المكناسي من فخ شباب السوالم، بعدما أحرز هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة. واضطر شباب السوالم إلى استقبال “الكوديم” بالملعب المذكور في آخر لحظة، بعدما تعذر عليه إجراؤهاأكمل القراءة »






