حوادث
ثلاث سنوات لطبيب وشريكه في طنجة
واجهتهما المحكمة بتهم "النصب والاحتيال واختلاس أدوية مدعمة وبيعها للعموم بطرق غير قانونية"

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، في جلسة عمومية عقدتها، الثلاثاء الماضي، إدانة طبيب بالمستشفى الجامعي محمد السادس ومساعده على خلفية تورطهما في تهم تتعلق بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة واختلاس أدوية مدعمة من صيدلية المستشفى وإعادة بيعها للعموم بطرق غير قانونية، وحكمت على الطبيب بعقوبة سالبةأكمل القراءة »





