
نجح المكتب المسير للوداد، برئاسة هشام أيت منة، في رفع المنع من الانتدابات، وبات بإمكانه تأهيل اللاعبين، الذين سيضمهم في الميركاتو الشتوي. وحسب معلومات “الصباح”، فإن الوداد دفع مليارا و700 مليون لتسوية نزاعات صدرت بشأنها أحكام نهائية من محكمة التحكيم الرياضي والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. وشملتأكمل القراءة »






