الرياضة
16 عضوا بعصبة بني ملال خنيفرة

شكل المهدي محمد الشرايبي، رئيس عصبة بني ملال خنيفرة، المكتب المديري للعصبة، أسبوعا بعد انتخابه، يتكون من 16 عضوا. وتم اختيار حميد فتي وسعيد فهير نائبين للرئيس، وحمدات سليم كاتبا عاما، ورشيد أيت أخاء نائبا له، وأسند منصب أمين المال لنور الدين حساك ونور الدين بوزكري نائباأكمل القراءة »






