الأولى
إبراهيم أو علي يعري “فرانس 24”
القناة الفرنسية المعادية للمغرب تستقي أخبارها وأشرطتها من مسرحيات هزلية

سقطت القناة الفرنسية “فرانس 24” في فضيحة مدوية، مساء أول أمس (الأحد)، إثر بثها ربورتاجا حول التسوية الضريبية بالمغرب، أوردته في نشراتها المسائية، التي تكررت على رأس كل ساعة طيلة الليل. وبينما اعتمدت القناة الأرقام المهمة التي حققتها الدولة، بفضل سياسة التسوية الضريبية، والتركيز على نسبة خمسةأكمل القراءة »





