الأولى
“ناطق رسمي” باسم كاتبة الدولة في الصيد!

طالب مهنيون زكية الدريوش، كاتبة الدولة المكلفة بالصيد البحري، بالتدخل للتحقيق في دوافع وخلفيات استغلال اسمها في لقاءات نقابية، احتضنتها مقاه ومجالس خاصة، ووقف ما أسموه “استغلال مشروع ملكي، يتمثل في “دار البحار”، لتحقيق مصالح شخصية ونقابية”. وتوصلت “الصباح” برسالة من عدد من المهنيين يتحدثون فيها عنأكمل القراءة »





