
واصل المغرب التطواني مساره السلبي، وانهزم للمباراة السادسة تواليا، أمام الوداد بهدفين لواحد، أول أمس (السبت) بملعب سانية الرمل، ضمن الجولة 17 من البطولة. وظهرت بوادر رغبة الوداد في العودة بنتيجة الفوز، منذ بداية المباراة، إذ سيطر على مجريات اللعب، وهيأ أول فرصة في الدقيقة السابعة بتسديدةأكمل القراءة »






