
انتفض حسنية أكادير بفوز كاسح على شباب السوالم، بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بملعب البشير بالمحمدية، لحساب الدورة 17 من بطولة القسم الأول. ولم يفز حسنية أكادير منذ الدورة العاشرة، أمام شباب المحمدية، بهدفين لواحد، وبعدها حصد نقطة واحدة من تعادل أمامأكمل القراءة »






