
عين المكتب المسير للوداد الرياضي، المدير التقني، حسن بنعبيشة مسؤولا عن الانتدابات في الميركاتو الشتوي، وكذا تحديد لائحة المغادرين، بتنسيق مع رولاني موكوينا، مدرب الفريق. ووصف محمد طلال، الناطق الرسمي للوداد، الاجتماع بالحاسم في تحديد معالم الفريق في المرحلة المقبلة، مبرزا في حديث ل”الصباح” أن المحطة ناقشتأكمل القراءة »






